يقدم مركز صيانة شاشة btc خصومات هائلة على الخدمات المقدمة لصيانة أعطال شاشة ماركة btc مهما كانت المشكلة، وذلك لأن لدينا فريق من المهندسين والفنيين المتميزين عن غيرهم، لما لديهم من خبرة طويلة من العمل بهذا المجال.

بالإضافة إلى استخدام قطع غيار أصلية، فنحن نهتم برضا العميل، لذلك نحرص علي تقديم خدمات الصيانة بأسعار مناسبة، كما يوجد لدينا فروع منتشرة بكافة نواحي جمهورية مصر العربية، لذلك لا تتردد في التواصل معنا إذا واجهتك أي مشكلة بالشاشة، فنحن قادرين على صيانة جميع أنواع الشاشات باحترافية شديدة، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم مميزات وعيوب شاشات btc.

أفضل مركز صيانة شاشة btc

يعد مركز صيانة btc أحد المراكز المتخصصة بهذا المجال، وذلك للأسباب التالية:

  • الخبرة والكفاءة: يعمل بالمركز فريق من المهندسين والفنيين من ذوي الكفاءة العالية القادرين على التعامل مع أي نوع للشاشات المعطلة، وذلك لانهم يعملون به منذ سنين.
  • قطع غيار أصلية: يعتمد المركز على استخدام قطع غيار أصلية، يتم الحصول عليها من بلد المنشأ، ثم نقدم عليها ضمان لعدة سنوات.
  • تدريبات مستمرة: يحرص المركز على تدريب العاملين من الفنيين باستمرار لمعرفة كل ما هو جديد من أساليب تكنولوجية أو حديثة، مما يساعد للوصول لأعلى جودة لأعمال الصيانة.
  • صيانة أنواع الشاشات المختلفة: يقدم المركز خدمة صيانة جميع أنواع الشاشات منذ فترة طويلة بجانب شاشة btc، حيث يوجد لدينا حلول متعددة لكافة المشاكل التي تواجه العملاء.
  • عدد كبير من السيارات المجهزة لنقل الشاشات لمراكز الصيانة: أحياناً يتطلب الأمر نقل الشاشة لمركز الصيانة لإصلاح الأعطال، وذلك في حال لم يتم إصلاحها بالمنزل، حيث يوجد لدينا أسطول كبير من السيارات القادرة على نقل الشاشات إلى مختلف مراكز الصيانة.
  • الفروع الخاصة بالمركز منتشرة بجميع نواحي المملكة العربية السعودية.
  • خدمة عملاء على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع: يوجد لدينا فريق لخدمة العملاء طوال اليوم على مدار الأسبوع، للإجابة عن استفساراتكم حول أعمال صيانة الشاشات.

احصل على خدمة: صيانة ميكروويف جاك من خلالنا

أهم مميزات شاشة btc

 تتميز شاشات btc بعدد كبير من الخصائص التي جعلتها من أفضل الشاشات التي تستخدم بجميع المحافظات، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم هذه المميزات:

  • يوجد بها منفذين hdmi: تحتوي شاشات btc على حوالي اثنين منفذ hdmi بذلك يمكنك إيصالها بجهاز اللاب توب أو بالحاسب الآلي أو بجهاز البروجيكتور.
  • يوجد بها منفذين USB: تحتوي شاشات btc على منفذ خاص لتوصيل USB وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات المختلفة عن طريق ادخال usb الخاصة بك بهذا المنفذ.
  • الصورة ذات جودة عالية: تتميز شاشة btc بدرجة عالية لنقاء الصورة، وبالتالي يمكن للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة مميزة، حيث يتم تقديم صورة واضحة تماماً شديدة الدقة للاستمتاع بكافة المحتويات المسلية.
  • تحتوي على مدخل واحد فيجا: تستطيع مشاهدة الوسائط المتعددة والمحتويات المختلفة من خلال شاشة بي تي سي عبر كابل فيجا، وبالتالي كأنك تشاهد الكمبيوتر ولكن من خلال شاشات btc.
  • شاشة ليد: تتميز شاشة بي تي سي بقوة السطوع والصورة الواضحة، وذلك لأن بها شاشة ليد، مما يجعل المشاهد يستمتع بتجربة مميزة لمشاهدة الألوان ذات الكفاءة العالية، وكذلك نلاحظ قوة زاوية الرؤية، بالإضافة إلى قوة الإضاءة.
  • صوت واضح: تساعد شاشة btc على جعل الصوت واضحاً حوالي 20 وات، يتميز بجودته العالية، لذلك يمكنك مشاهدة كافة البرامج والأفلام وانت تجلس بأي مكان بالغرفة، حيث يصل الصوت وذلك لأننا نضمن لك درجة صوت عالية للغاية.
  • مكونات جيدة: تتميز شاشة بي تي سي بأنها تتكون من خامات مناسبة للغاية، بالإضافة إلى السعر الجيد خاصة أن الإطار الخارجي مكون من البلاستيك المقوى، بينما الأجزاء الداخلية تتكون من الاستانلس ستيل.
  • تصميم رائع: تم تصميم شاشه بي تي سي بشكل أنيق وحديث، وذلك حيث تم اختيار إطار ذات لون أسود أما القاعدة فموجودة بالمنتصف ويمكن للمستخدم تثبيتها على المنضدة، بالإضافة إلى ذلك دقة تصميم الشاشة لتكون ذات شكل بسيط، وكذلك لمسة جمالية مميزة.
شاشة btc

شاشة btc

 

عيوب شاشات btc

 مثل العديد من الأجهزة الكهربائية يوجد عدد من العيوب شاشة btc نوضحها فيما يلي:

  • فتره الضمان ليست طويلة: غالباً تكون فترة الضمان لهذه الشاشة تقريباً سنتين، وبذلك تعتبر قليلة بالمقارنة مع الماركات الأخرى.
  • لم يتم توفير نوع سمارت الذي نجده بماركات أخرى: لم يتم توفير نوع سمارت لهذه الشاشات، لهذا لا يمكن للمستخدم إيصالها بشبكة الإنترنت مثل عدد من الماركات الأخرى، لذلك لم يفضل الكثير من العملاء شراء هذا النوع.
  • لا يتوفر منها قطع غيار بكميات كبيرة بالأسواق: نظراً لأن هذا النوع لم يلاقي انتشار كبير في السوق، لذلك لا توجد قطع غيار متوفرة بشكل كافي مثل الماركات الأخرى، وعندما نجد هذه القطعة من شاشة btc يتم شراؤها بأسعار غالية.
  • لم يلاقي هذا النوع الشهرة الكافية مثل الماركات الاخرى: لم يلاقي هذا النوع الشهرة الكافية نتيجة عدم وجود مواقع أون لاين أو صفحات خاصة بهذه الماركة على السوشيال ميديا، لذلك لا يستطيع المستخدم التواصل مع المنتجين لطرح الاستفسارات والأسئلة حول مشاكل الشاشة.

أعطال شاشة btc 

 تتعرض شاشات btc لعدد من الأعطال المعروفة والتي نوضحها فيما يلي:

  • عدم استجابة الشاشة لإشارة الريموت: مما يؤدي إلى تعطل الصورة، وهذا العطل يعني وجود أسباب متفاوتة، فقد يحدث ذلك إذا كان هناك عطل بالشاشة الداخلية وفي بعض الأحيان يكون العطل خاص بوحدة tcon أو عطل داخل اللوحة الرئيسية، وفي بعض الأحيان يحدث ذلك العطل، بسبب دائره الباور.
  • صورة معتمة لشاشة btc أو إضاءة ضعيفة، وفي بعض الأحيان قد نلاحظ أن الإضاءة عالية بشكل واضح.
  • عطل خاص بالباور بالإضافة إلى عدم وجود أي صوت أو صورة وفي بعض الأحيان يكون هذا العطل جزئياً ويقصد بذلك إضاءة اللمبة الحمراء، فقط بينما الجهاز يكون مغلق ولا يفتح نهائياً، ويحدث هذا العطل بسبب بوردة الباور أو نتيجة عطل بالبودرة الرئيسية.
  • في بعض الأحيان نجد أن الشاشة لا يوجد بها أي إضاءة ولكن إن لم يكن الشاشة تعمل بينما الصوت موجود فهذا يعني ان العطل سببه backlight أو نتيجة تلف الانفرتر.

احصل على: صيانة ميكروويف سامسونج

أسعار صيانة شاشة btc

يمكننا تحديد تكاليف صيانة الشاشة على حسب نوع العطل، لذلك يقوم المركز بتحديد الأعطال أولا ومن ثم حساب تكاليف قطع الغيار المستخدمة، جدير بالذكر أننا نستعين بخبرات المتخصصين من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة لصيانة الشاشات والأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة، وذلك بالإضافة إلى توفير تدريبات مستمرة للاطلاع على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة لصيانة وتنظيف الشاشات لجميع موديلات ماركة بي تي سي.

أرقام التواصل مع مركز صيانة شاشة btc

يمكنكم التواصل مع مركز صيانة شاشة بي تي سي من خلال الأرقام الخاصة بنا في أي وقت، خاصة أننا لدينا فريق متميز لخدمة العملاء، لذلك يتم تلقي طلباتكم لأعمال صيانة جميع موديلات الشاشات والعمل على صيانتها بأسرع وقت.

فنحن نتميز بسرعة الاستجابة لذلك يتم الاتفاق مع العميل بوقت تصليح الشاشة، حيث يتم توجيه فريق صيانة لمنزل العميل دون الحاجة لنقل الجهاز وهذا للمحافظة عليه، وعدم تعريض الشاشة لأي مخاطر، فنحن نقدم لجميع عملائنا جودة عالية ومستوى راقي للكفاءات المهنية الذين لديهم خبرة طويلة للعمل بهذا المجال.

لذلك إذا كان لديكم أي مشكلة مع أي جهاز كهربائي بالمنزل سواء كان ذلك تكييف أو شاشة btc تلفاز أو غيرهم، فنحن لدينا الخبرة والكفاءة للقيام بأعمال الصيانة على أكمل وجه وبأسعار مناسب.

شاشة btc

شاشة btc

أنواع الصيانة

يقدم مركز صيانة شاشة بي تي سي أنواع الصيانة اللازمة لعملائنا الكرام، وفيما يلي سوف نتعرف على طرق الصيانة المختلفة:

  • الصيانة الدورية: نحتاج لعمل صيانة دورية للأجهزة الكهربائية بعد مرور مدة زمنية من وقت التشغيل، كما نقوم بعمل الصيانة للأجهزة بعد مرور فترة معينة كأن يتم صيانتها مرتين كل عام، ونهتم بهذا النوع من الصيانة للوقاية من الوقوع بأي مشاكل أو أعطال وبذلك نتفادى الكثير من المشاكل، ونحافظ على الأجهزة الكهربائية مثل شاشة btc مما يعني توفير المزيد من النفقات لشراء أجهزة جديدة ونحن نضمن لجميع عملائنا الكرام جودة عالية على كافة أعمال الصيانة وأسعار مناسبة فأينما كنت داخل جمهورية مصر العربية فنحن تسعدنا زيارتك وتواصلك معنا.
  • الصيانة الوقائية: ويمكننا الاهتمام بهذا النوع من أعمال الصيانة عند الحاجة الملحة فقط، للحفاظ على الأجهزة وعدم تعريضها للغبار والأتربة، مما يساعد على منع حدوث الأعطال.
  • الصيانة العلاجية: ونقدم هذا النوع من الصيانة لإصلاح الأعطال الموجودة بالفعل بالأجهزة لجميع أنواع الموديلات للأجهزة الكهربائية المنزلية خاصة الشاشات، وذلك لأن لدينا الخبرة الكافية لإصلاح أعطال وعيوب شاشات btc، مع تقديم فترة ضمان مناسبة حرصاً منا على رضا العميل، خاصة عندما يتم استخدام قطع غيار جديدة، فنحن دائما نعتمد على قطع غيار أصلية من بلد المنشأ، لذلك نطمئن العميل أنه لا داعي للقلق إذا تعرض أي جهاز لديه لأي أعطال فنحن لدينا الحلول لجميع المشاكل التي تواجه.

مركز مركز صيانة btc

 يقدم مركز صيانة شاشة btc، كافة أعمال الصيانة التي يحتاج إليها العملاء لمختلف الموديلات للأجهزة المنزلية الكهربائية، سواء كانت شاشات أو مكانس أو غسالات، بالإضافة إلى أجهزة الميكرويف والتكييف وكذلك البروجيكتور والداتا شو، وغيرها من الثلاجات وأجهزة التكييف فنحن نقوم بأعمال الصيانة اللازمة داخل منزل العميل للتأكيد على مدى مصداقية الجودة والخبرة المقدمة إليه.

كما يتم استبدال قطع الغيار اللازمة بأخرى أصلية من بلد المنشأ، ليطمئن العميل للإجراءات التي نقوم بها، فنحن نحرص على تقديم خدمات الصيانة بأسعار مناسبة، مع تجنب التكاليف الباهظة دون داعي، ويوجد لدينا فروع متعددة منتشرة بكافة نواحي مصر.

لذلك يتم إرسال فريق من الفنيين من ذوي الخبرة للقيام بأعمال الصيانة اللازمة لشاشة btc من أقرب فرع خاص بنا، فإذا واجهتك أي مشاكل للأجهزة الكهربائية فقط تواصل معنا، وسوف نقوم بتلبية طلباتك بأسرع وقت، فنحن لدينا سيارات مجهزة على أعلى مستوى  لتقديم أعمال الصيانة اللازمة بأسرع وقت، جدير بالذكر أن لدينا عدد كبير من العروض والخصومات لجميع العملاء.

نصائح هامة للحفاظ على شاشة بي تي سي

يقدم مركز الصيانة مجموعة من النصائح التي تساعدك على الحفاظ على شاشه بي تي سي ومنها ما يلي:

  • وضع الشاشة بمكان مناسب بعيد عن يد الأطفال لتجنب وقوع أي كسر أو خدش بالشاشة الخارجية.
  • عدم وضع أكواب المياه بالقرب من شاشات التلفاز والأجهزة الكهربائية.
  • تثبيت شاشة بي تي سي على ارتفاع مناسب للعين.
  • الحرص على عدم تشغيل شاشة btc على مدار 24 ساعة خاصة خلال فصل الصيف للحفاظ على مكوناتها الداخلية.

للمزيد: شركة الترا للاجهزة الكهربائية

شاشة btc

شاشة btc

مواعيد عمل مركز صيانه شاشه بي تي سي

يمكننا تلقي اتصالاتكم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، فنحن نعمل دون إجازات فإذا كان لديكم أي أعطال للأجهزة الكهربائية يمكنكم التواصل معنا، حتى وإن كان ذلك بالعطلات الرسمية، حيث يوجد لدينا فريق عمل للإجابة على استفساراتكم.

فنحن نقدم خدمات الصيانة على أعلى مستوى بل نتميز عن الكثير من المراكز الأخرى، وذلك لأن لدينا كوادر مدربة جيداً من المهندسين والفنيين الذين لديهم القدرة على التعامل مع جميع مشاكل وعيوب الشاشات مهما كان نوعها، سواء كانت هذه الأعطال ناتجة عن تقادم الجهاز أو بسبب سوء الاستخدام فلا داعي للقلق، لأننا سوف نعيد إليك الشاشة أو الجهاز الكهربائي وكأنه جديد خاصة الأجهزة لماركة بي تي سي، التي حازت على نسبة كبيرة من المبيعات بين الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وذلك نتيجة التحديثات والتطويرات المستمرة التي تقدمها الشركة.

نصائح مركز صيانة شاشة btc للحفاظ على الأجهزة الكهربائية 

يقدم مركز صيانة btc مجموعة من النصائح التي تساعد ربة المنزل في الحفاظ على الأجهزة الكهربائية خاصة الغسالات، وذلك لأنها تتعرض لعدد كبير من الأعطال باستمرار، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم الإرشادات للحفاظ على الغسالات:

  • يجب الانتباه لعمل صيانة وقائية بانتظام للأجهزة الكهربائية كل ستة أشهر، وذلك يساعد على تقليل احتمالية حدوث الأعطال، بالإضافة إلى أنه يساعد على تحسين أداء الغسالة ومنع تكرار أي مشاكل، بالإضافة إلى زيادة العمر الافتراضي للجهاز، وضمان جودة وكفاءة الاستخدام.
  • مراعاة استخدام الجهاز باعتدال مما يضمن سلامة الموتور، حيث يجب مراعاة تشغيل الغسالة بأوقات متباعدة وبالتالي نضمن تخفيف الضغط على المكونات الداخلية، خاصة خلال فصل الصيف، كما ينصحك مركز صيانة شاشة btc.
  • تجنب ملء الغسالة بالملابس حيث ينبغي مراعاة حمولة الغسالة مما يضمن إطالة العمر الافتراضي للجهاز.
  • يفضل عمل دورة خل للغسالة بعد مرور ثلاثة أشهر وذلك عن طريق تشغيل الغسالة، وبعد ذلك وضع كمية من الخل داخلها مع ضبط مؤشر درجة الحرارة لدرجة عالية،  وكذلك يتم ضبط برنامج التشغيل لأطول فترة ممكنة، وذلك حيث تساعد دورة الخل على إذابة أي رواسب أو اتساخات موجودة بالحلة الداخلية للغسالة.
  • الحرص على تنظيف الفلاتر الداخلية باستمرار مما يضمن كفاءة عالية لنظافة الأقمشة حيث يفضل تنظيف الشوائب الموجودة به باستمرار.

احصل من خلالنا على: قطع غيار سوناي

ما هي عوامل الأمان التي يجب إتباعها مع الغسالات؟

يوجد عدد من الإجراءات التي يجب الحرص عليها للحفاظ على الغسالة ينصحك بها مركز صيانة شاشة btc، وتسمى بعوامل الأمان حيث تضمن للمستخدم عدم التعرض لأي مشاكل للجهاز وللمستخدم، وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الإجراءات:

  • تجنب وضع أي أدوات حادة أو مواد زجاجية فوق الغسالة وذلك لتجنب وقوع الحوادث والحرائق عندما يتم تشغيل الغسالة.
  • تثبيت الغسالة فوق سطح مستوي، حيث يساعد هذا الأمر على تجنب حدوث اهتزاز شديد أو تلف لأي أجزاء داخلية أو وصلات كهربائية.
  • الحرص على توصيل الطاقة الكهربائية للغسالة بشكل مباشر مع تجنب عمل أي وصلات خارجية.
  • يفضل وضع غسالة الأطباق بمكان بعيد عن حوض المطبخ وذلك لتجنب وقوع حرائق أو ماس كهربائي.
  • لا يفضل تشغيل غسالة الملابس أو غسالة الاطباق لمدة طويلة تزيد عن أربع ساعات، وذلك لأنه يسبب أضراراً بالغة خاصة خلال فصل الصيف.

 إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة شاشة btc، لإصلاح وصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية لماركة بي تي سي والأنواع الأخرى، فنحن لدينا الخبرة الكافية وقطع الغيار الأصلية، لذلك نضمن لك كفاءة عالية وجودة متناهية لجميع أعمال الصيانة.