يقدم مركز صيانة ميكروويف شارب شارب خدمات صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية المنزلية خاصة ميكروويف شارب وغيره، وذلك نتيجة خبرتنا الطويلة بهذه الخدمات، حيث نقوم بأعمال الصيانة منذ فترة طويلة تزيد عن 20 عام، لذلك تكونت لدينا جميع العوامل التي ساعدت في التعامل مع مختلف أنواع الأعطال مما جعلنا نختلف عن مراكز الصيانة الأخرى خاصة أن الأسعار لدينا مناسبة مع استخدام قطع غيار أصلية، بل ونعتمد على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة لأعمال الصيانة بجودة ودقة عالية.

مركز صيانة ميكروويف شارب 

يعد الميكروويف إحدى أهم الأجهزة المنزلية التي تعتمد عليها ربة المنزل باستمرار، وقد يواجهكم بعض المشاكل عند الاستخدام، خاصة أن هذا النوع من الأجهزة له عيوب متعددة تتعلق بسوء الاستخدام أو أي سبب آخر، لذلك لا تتردد في التواصل معنا لإصلاح أي أعطال خاصة أننا نعد من أفضل مراكز الصيانة المتخصصة في أعمال إصلاح وصيانة الأجهزة للأسباب التالية:

  • نقوم بعمل صيانة لأعطال الميكروويف والأجهزة الكهربائية المنزلية مثل الثلاجات والغسالات وأجهزة التكييف وغيرها من الأجهزة الأخرى.
  • يعمل لدينا فريق عمل باستمرار لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة لذلك يمكنكم الاتصال بأي وقت.
  • نعتمد في صيانة ميكروويف شارب على استخدام أحدث التقنيات والأساليب اللازمة لصيانة الميكروويف وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تتطلب دقة عالية.
  • يتم تدريب العاملين بالمركز من المهندسين والفنيين على صيانة أعطال جميع الأجهزة مهما كانت المشكلة التي تواجهكم فنحن نوفر لك الحلول المضمونة.
  • يتم تقديم فترة ضمان على الأجهزة التي تم صيانتها خاصة عندما يتم استخدام قطع غيار جديدة.
  • يوجد لدينا خبرة تصل ل 20 عاماً في صيانة الأجهزة الكهربائية لماركة شارب.
  • الأسعار لدينا ليس لها مقارن حيث تتم أعمال الصيانة بأقل تكلفة مع العلم أنه يتم إبلاغ العميل قبل البدء بإجراء أعمال الصيانة.
  • نقدم في صيانة ميكروويف شارب خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • نهتم بتقديم أعمال الصيانة بسرعة وذلك حرصاً منا على سرعة الاستجابة لجميع العملاء. 

تعرف على مزايا خدمة صيانة ميكروويف من خلالنا!

أعطال ميكروويف شارب

 يوجد عدد من الاعطال التي تواجه جهاز مايكرويف شارب نذكر منها ما:

  1. الميكروويف لا يسخن الطعام: ويحدث بهذا العطل توقف الجهاز بشكل كامل عن تقديم مهام تسخين الطعام ونلاحظ في هذه المشكلة أن الميكرويف لا يظل يدور بينما يبقى الطعام بارد.
  2. جهاز الميكروويف متوقف تماماً عن العمل: يتوقف الجهاز تماماً عن العمل مما يدل على عدم وصول التيار الكهربائي، في تلك الحالة تواصل معنا في صيانة ميكروويف شارب.
  3. عدم الاستجابة للدوران: نلاحظ في هذه الحالة أن الطبق لا يدور نهائياً، بينما يبقى الجهاز يعمل بشكل عادي ويقوم بتسخين الطعام، بينما تتم عملية التسخين دون انتظام وذلك لأن الحرارة لا يتم توزيعها بشكل جيد، ويكون العطل في هذه الحالة بالموتور.
  4. توقف الجهاز عن الاستجابة: لا يتلقى الجهاز أي أوامر من المستخدم لذلك لا يقوم ببعض الوظائف ويعتبر هذا العطل ناتجا عن عطل بلوحة التحكم.
  5. ملاحظة شرار داخل الفرن: وتحدث هذه المشكلة إذا تواجد معادن أو بعض بقايا الطعام التي تعرضت للاحتراق من قبل مما يحدث عدم اتزان لمسار الموجات.
صيانة ميكروويف شارب

صيانة ميكروويف شارب

صيانة شارب ميكروويف

نحرص بمركز صيانة ميكروويف شارب على تقديم خدمة إصلاح الأعطال المختلفة باحترافية عالية وبسرعة كبيرة، حرصاً منا على وقت العميل بدءاً من الإجابة على اتصالاتكم ومعرفة بيانات العميل، وكذلك مكان السكن وما هو نوع الميكروويف والموديل الذي لديه، بعد ذلك يقوم العميل بذكر العطل وتحديد عمر الجهاز، ونظراً لأن لدينا خبرة طويلة للعمل في هذا المجال فيمكننا تحديد الأعطال من خلال شكوى العميل عبر الهاتف.

من ثم نقوم بتحديد موعد ليقوم المهندس بزيارته ومعالجة العطل بالمنزل بمساعدة الفنيين، حيث أن الكثير من الأعطال يمكن إصلاحها بسهولة في المنزل دون الحاجة لنقل جهاز الميكروويف، فور الانتهاء من أعمال الصيانة يحصل العميل على ضمان على الجهاز، بحيث يشتمل هذا الضمان على قطع الغيار التي تم استبدالها وكذلك ضمان على الأعطال التي تم معالجتها.

نصائح مركز صيانة ميكروويف شارب

 يقدم مركز الصيانة مجموعة من النصائح والإرشادات الهامة التي تساعد على الاستخدام الصحيح للحفاظ على جهاز الميكروويف، حيث يوجد بعض الإجراءات الوقائية التي تضمن ذلك، وهي كالتالي:

  • يفضل أن يتم عمل كشف مبكر إذا حدث أي عطل بجهاز الميكروويف، وبالتالي نمنع تطور هذا العطل لمشكلة أكبر، مما يجعل تكلفة الإصلاح والصيانة أقل.
  • يساعد الاستعمال الصحيح للجهاز على تقليل الكثير من الأعطال.
  • عندما يتم استخدام الميكروويف بالطريقة الصحيحة فإننا نحافظ على صحة الانسان من التعرض لأي أضرار.
  • يجب عدم وضع فيشة الميكروويف بمكانها بالمصدر الكهربائي إذا لم يكن هناك استخدام لمدة طويلة مما يجنبنا مشاكل انقطاع التيار الكهربائي، وتوصيلها فقط عند الاستخدام.
  • تتسبب الحشرات بتلف الجهاز خاصة الصراصير فهي تؤدي إلى توقف كارت التحكم الخاص بالتشغيل، في تلك الحالة استعن بنا في صيانة ميكروويف شارب.
  • وضع أحمال مناسبة على الطبق الخاص بالمايكروويف لحماية الموتور كما يساعد ذلك في ذلك الحفاظ على التروس الداخلية.
  • عدم وضع أي أجسام غريبة بالمايكروويف خاصة الأشياء المعدنية فقد ينتج عن ذلك مشاكل متعددة وهذه الأشياء مثل الصواني أو الأطباق أو الملاعق أو غيرها، كما ينصحك مركز صيانة ميكروويف شارب.
  • لا تقم بفتح باب جهاز الميكروويف إلا بعد التأكد من انتهاء صفارة الجهاز.
  • يوضع بالمايكروويف الأواني المسموح بها فقط، حيث يجب الابتعاد عن الأواني البلاستيك.
  • يفضل أن يتم تنظيف الجهاز لمنع تراكم الرواسب والدهون بالجهاز حيث تعتبر بمثابة العدو الأول له.
  • لا تقم بتثبيت الجهاز بمكان يوجد به أبخرة مثل أن يتم تثبيته فوق بوتاجاز أو بالقرب من غلاية المياه الكهربائية، وذلك لأن الأبخرة قد تتسبب في وقوع شرور نتيجة قطع الضغط العالي.
  • يفضل أن يتم وضع الجهاز بعيد عن الحائط بحوالي 8 سم كي نضمن دخول هواء للتبريد.
  • يجب الانتباه جيدا للحفاظ على لوحة التحكم وذلك بإبعادها عن الأبخرة وأي سوائل أو مواد مذيبة.

للمزيد: صيانة ميكروويف جاك

أرقام مركز صيانة ميكروويف شارب شارب

إذا واجهت أي مشاكل أو أعطال تتطلب تدخل من مركز صيانة ميكروويف فقط تواصل معنا لأن لدينا الحلول المناسبة لإصلاح كافة أعطال الأجهزة المنزلية لماركة شارب سواء كانت هذه الأجهزة مانوال أو ديجيتال فقط تواصل معنا على الأرقام الخاصة بنا وسوف نصلك لأي مكان.

ذلك لأن لدينا عدد كبير من السيارات المجهزة التي تقوم بنقل الأدوات اللازمة لأعمال الصيانة لأي مكان بمحافظات الجمهورية، وتأكد أننا سوف نقوم بمعالجة الأعطال الموجودة لديك بأقل التكاليف، فنحن يوجد لدينا مهندسين وفنيين من ذوي الخبرة القادرين على تقييم الخدمة وتحقيق أعلى مستوى للصيانة دون منافس، وذلك نتيجة الكفاءة العالية والاحتراقية في التعامل مع الأعطال المختلفة.

أسعار مركز صيانة ميكروويف شارب شارب

 نهتم بمركز الصيانة بمساعدة العميل للوصول لأعلى كفاءة لتشغيل الجهاز، حيث يوجد لدينا قطع الغيار الأمنة التي تساعد في الوصول لأفضل جودة لعمل الجهاز، وبالتالي يمكننا استخدام الجهاز لتحضير الأطعمة المختلفة بجودة عالية فنحن نقوم بمعالجة هذه الأعطال من خلال نخبة كبيرة من المهندسين والفنيين من ذوي الكفاءة العالية، الذين يقوموا بعمل فحص شامل لمكونات الميكروويف باستخدام أحدث التقنيات في جميع محافظات الجمهورية.

كما نهتم في صيانة ميكروويف شارب بأن تكون التكاليف الكلية لعملية الصيانة والإصلاح مناسبة تماماً، لذلك نتميز عن الآخرين بأسعار تنافسية من خلال تقديم خدمة الصيانة بأقل الأسعار مقارنة مع مراكز الصيانة المختلفة، كما يتم عمل خصومات هائلة وعروض متعددة على مدار العام فقط.

فقط تواصلوا معنا لتتعرفوا على هذه الخصومات من خلال فريق خدمة العملاء، جدير بالذكر أنه يوجد عدد من الحالات النادرة لأعطال قد تحتاج لنقل الجهاز لمركز الصيانة حتى يتم الإصلاح.

للمزيد: مركز صيانة more

صيانة ثلاجات شارب

لا نقدم خدمة صيانة ميكروويف شارب فقط، بل خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية الأخرى مثل الثلاجات، حيث يعد المركز من أهم الأماكن الرائدة لأعمال الصيانة الضرورية بعالم الأجهزة المنزلية، حيث يوجد لدينا كافة الاحتياجات اللازمة لعمل صيانة متطورة لهذه الأجهزة سواء كانت ثلاجات أو بوتجازات وكذلك يمكننا عمل صيانة لأجهزة التكييف والتلفزيونات وبعض الأجهزة المحمولة وغيرهم، فقط تواصل معنا وسوف يتم الرد عليك من خلال فريق فني مدعم لخدمة العملاء.

خدمة صيانة الديب فريزر

يعمل بمركز صيانة ميكروويف شارب أسطول كبير من المهندسين الذين لديهم خبرة بمختلف أعمال صيانة الأجهزة الكهربائية، خاصة صيانة الديب فريزر فنحن نقدم خدمة صيانة الديب فريزر بمهنية واحترافية عالية وبأقل التكاليف، كما أننا نهتم بخدمة العملاء ومساعدتهم من خلال فريق الدعم الفني الذين لديهم الخبرة الكافية لإصلاح وصيانة جهاز الديب فريزر، حيث نوفر قطع غيار أصلية لذلك لا داعي للقلق فقط تواصل معنا وسوف تلاحظ سرعة الاستجابة على الفور.

صيانة ميكروويف شارب

صيانة ميكروويف شارب

أنواع الأعطال للبوتاجازات

لا غنى عن البوتاجازات بجميع المنازل المصرية، ولكنها قد تواجه بعض الأعطال التي تتطلب تدخل خارجي من مركز صيانة مايكروويف شارب، وفيما يلي سوف نذكر عدد من هذه الأعطال:

  • عدم اشتعال الشعلات: قد نواجه هذا العطل بسبب انخفاض ضغط الغاز أو نتيجة وجود تلف بإحدى شعلات البوتاجاز، وفي بعض الأحيان تتطور هذه المشكلة نتيجة انسداد بالمواسير أو بسبب تلف المنظم، كما يوجد بعض الأسباب الفنية الأخرى التي يقوم بفحصها المتخصصين في مركز الصيانة، تواصل معنا في صيانة ميكروويف شارب.
  • الفرن لا يعمل: قد يحدث هذا العطل نتيجة انخفاض ضغط الغاز، أو بسبب وجود تلف واضح بدائرة الفرن الكهربائية.
  • مشكله تسرب الغاز: يحدث هذا العطل نتيجة تلف صمام الأمان الموجود بالمنزل أو بسبب وجود تلف بخرطوم الغاز.
  • مشكلة تسرب الكهرباء: وتعد من أخطر المشاكل التي قد تحدث للبوتاجازات وينتج ذلك بسبب وجود تلف للأسلاك الكهربائية أو نتيجة حدوث تلف للوحة التحكم.
  • حدوث تلف للسطح الزجاجي: يتسبب سوء الاستخدام بعدد كبير من المشاكل مثل كسر السطح الزجاجي.

خدمة الصيانة الشاملة لبوتاجازات ماركة شارب

 يمكننا إتباع عدد من التوصيات التي يقدمها لك فريق صيانة ميكروويف شارب حتى نحافظ على بوتاجاز شارب، وهي كالتالي:

  • الحرص على قراءة التعليمات قبل عملية الاستخدام.
  • عمل صيانة وقائية لتجنب حدوث أي مشاكل أثناء الاستخدام.
  • الحرص على تنظيف كافة فتحات التهوية، مع عدم وضع أي عناصر تتسبب في إعاقة دوران الهواء مما يساعد على ضبط درجة الحرارة وعدم وقوع أي حوادث.

احصل على خدمة صيانة قلاية هوائية ممتازة!

خدمة صيانة غسالات أطباق شارب

يوجد لدينا بالمركز عدد من المهندسين المعتمدين الذين يقوموا بإصلاح وصيانة كافة أنواع وموديلات غسالات الأطباق وذلك بأسعار مناسبة خاصة أن غسالات الأطباق أصبحت من الأجهزة الضرورية التي تعتمد عليها ربة المنزل.

لذلك نقوم في مركز صيانة ميكروويف شارب بصيانتها بأسرع وقت ونوفر قطع الغيار الأصلية، لذلك يمكنكم التواصل معنا على خدمة العملاء عبر الأرقام الخاصة بنا، فنحن نستقبل اتصالاتكم على مدار 24 ساعة.

أعطال غسالة الأطباق 

قد تتعرض غسالة الأطباق لعدد من المشاكل التي نوضحها في ما يلي، فهي بمثابة جزء أساسي بالمطبخ الحديث، ولابد من تصليحها فوراً إذا تعرضت لأي أعطال ومن هذه الأعطال ما يلي.

تراكم الطعام داخل الفلتر مع انسداد الرشاشات

يعد هذا العطل من أهم المشاكل التي تحدث بشكل واسع بغسالات الأطباق، حيث تتراكم بقايا الطعام داخل الفلاتر وفي بعض الرشاشات مما يتسبب في ضعف خروج المياه بشكل متساوي لتنظيف الأواني والأطباق، وبالتالي يتم خروج الأواني متسخة.

لهذا ننصح في مركز صيانة ميكروويف شارب بضرورة تنظيف الفلاتر باستخدام الفرش بشكل منتظم لمنع حدوث هذا العطل، كما نؤكد على أهمية تنظيفها بدقة شديدة كما ينبغي الاهتمام بحركة الرشاشات ووضع الأواني بأسلوب منسق وبكمية مناسبة لضمان الحصول على أفضل نظافة.

مشاكل إخراج وتصريف المياه

قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل تجمع المياه وعدم خروجها وتعد هذه المشكلة إحدى أخطر المشاكل المتكررة لغسالات الأطباق، حيث نلاحظ وجود المياه بشكل كثيف بأرضية الغسالة فور انتهاء دورة الغسيل، وهذا قد يكون بسبب حدوث انسداد لعدد من الفلاتر وقد يكون خرطوم التصريف مسدود كذلك.

لهذه الأسباب يجب التأكد من كونها تعمل بشكل جيد مع الاهتمام بتنظيفها، وقد تحدث هذه المشكلة بسبب تلف بالمضخة، وفي هذه الحالة أنت بحاجة للاستعانة بالمختصين بأعمال الصيانة مثل فريق صيانة ميكروويف شارب بحيث يتم استبدال المضخة، بالإضافة إلى عمل بعض الاصلاحات الميكانيكية.

مشاكل خاصة بتسخين المياه

قد يجد البعض مشكلة كبيرة بعملية التسخين، حيث يتم استخدام الماء الساخن لتعقيم الأواني ولكن أحيانا يتعطل خروج الماء الساخن، ولكن هذا العطل يتطلب تدخل المتخصصين من الفنيين لإصلاحه، وذلك لأن أسبابه متعددة.

فقد يحدث هذا العطل بسبب مشاكل خاصة بعناصر ومكونات التسخين، لذلك يمكن استخدام قطع غيار لتبديلها، وقد يحدث هذا العطل نتيجة انقطاع ببعض التوصيلات الكهربائية، وفي بعض الأحيان تحدث هذه المشكلة بسبب أعطال بالترموستات التي تقوم بتنظيم الحرارة، وفي هذه الحالة يتطلب تدخل فني يقوم بفك غسالة الأطباق ويضيف قطع الغيار المناسبة، يمكنك التواصل معنا في مركز صيانة ميكروويف شارب.

توقف تام عن العمل

قد يواجه الكثير من المستخدمين توقف غسالات الأطباق نهائيا عن العمل وتعد هذه المشكلة من أكثر الأعطال الشائعة، وفي هذه الحالة يمكننا التأكد من مصدر الكهرباء في البداية، فقد يكون هذا الأمر نتيجة فصل الكهرباء أو بسبب مشكلة بلوحة التحكم وكذلك الأزرار.

تعرف على خدمات وأجهزة شركة الترا للاجهزة الكهربائية المميزة!

صيانة ميكروويف شارب

صيانة ميكروويف شارب

خدمة صيانة سخانات شارب

يهتم مركز صيانة ميكروويف شارب بتطوير الأدوات والأجهزة المستخدمة لعملية الصيانة باستمرار، و بإتباع الأساليب اللازمة لعملية الصيانة، فنحن نتلقى بلاغات الأعطال وفورا يتم توجيه فريق مدرب من الفنيين والمهندسين لعمل الصيانة اللازمة لسخانات شارب أو لأي ماركة أخرى، فهدفنا الأول هو إرضاء جميع العملاء من خلال خدماتنا المميزة.

خدمة صيانة أجهزة التكييف

 تحتاج أجهزة لتكييف باستمرار لأعمال التنظيف والصيانة، لضمان نقاء الهواء وعدم احتوائه على أي بكتيريا أو ميكروبات تتسبب في إصابة المقيمين بالمنزل بأي أمراض لذلك نحتاج باستمرار لأعمال الصيانة الدورية للتكييف وتنظيفه باحترافية عالية، لذلك يقدم مركز صيانة مايكرويف خدمات صيانة وتنظيف أجهزة التكييف ماركة شارب أو للأنواع الأخرى، وذلك لأن لدينا الأدوات والأساليب الحديثة التي نعتمد عليها للوصول لأفضل جودة لإرضاء عملائنا الكرام، كما نحرص على توفير قطع الغيار اللازمة لذلك مع تقديم ضمان لها.

احصل على معلومات عن ميكروويف ماكسيل من خلالنا!

مما سبق نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي يقدمها مركز صيانة ميكروويف شارب حيث يقدم خدمات صيانة الأعطال لكافة أنواع الأجهزة المنزلية، مع توفير قطع الغيار الأصلية حيث يوجد لدينا الخبرة الكافية للعمل بهذا المجال، كما يعمل بالمركز عدد من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة.